الاقامة في منتجع ومصح
تخفيف الوزن

برنامج صحي فريد من نوعة وطويل الأمد لتخفيف الوزن

ارسل طلب

المنتجع – تخفيف الوزن

يقع منتجع ومصح تخفيف الوزن في وسط مدينة بيلوهراد ، بجوار حديقة و بحيرة خلابة  تقع خلف المنتجع. يضم منتجع تخفيف الوزن ١٤٦ سريراً في غرف بدرجة ستاندرد وبريميون وسويتات ستاندرد وبريميون. و هو مشهور ببرنامج سلم – برنامج تخفيف االوزن.
مطار براغ يبعد 120 كم

الغرف

يقدم منتجع ومصح تخفيف الوزن ٦٧ غرفة و ٦ سويتات بما فيهم ثلاث غرف لذوي الهمم، جميعها تحتوي على شرفة تطل على حديقة خلابة.

غرفة مزدوجة ديلوكس

غرفة ستاندرد STANDARD

غرف ستاندرد مع شرفة متاحة على شكل غرف مفردة أو مزدوجة مع امكانية وضع سرير اضافي.
تجدون في جميع الغرف متسعاً من المكان و الراحة و الخصوصية. بدون شك سيسعدكم أيضاً وجود حمام راقي التجهيز. كل غرفة تعطي جواً خلاباً من خلال شرفة ذات إطلالة على المنتزه الطبيعي.

المساحة: 30 متر مربع.

الحمام: حوض استحمام أو دوش، مجفف شعر، بيديه ٬ مناشف.

التجهيزات: مينيبار، تكييف هواء، خزنة، تلفاز مع ساتيلايت، إنترنت سريع ٬ برنص حمام للويلنس ، شبشب.

غرفة مزدوجة بريميوم

غرفة بريميوم PREMIUM

غرف بريميوم مع شرفة متاحة على شكل غرف مفردة أو مزدوجة مع امكانية وضع سرير اضافي.
تجدون في جميع الغرف متسعاً من المكان و الراحة و الخصوصية. بدون شك سيسعدكم أيضاً وجود حمام راقي التجهيز. كل غرفة تعطي جواً خلاباً من خلال شرفة ذات إطلالة على المنتزه الطبيعي.

المساحة: 30 متر مربع.

الحمام: حوض استحمام أو دوش، مجفف شعر، بيديه ٬ مناشف ٬ مستحضرات تجميل ماركة بوتانيكا.

التجهيزات: مينيبار، تكييف هواء، خزنة، تلفاز مع ساتيلايت، إنترنت سريع ، جاز لاعداد القهوة ، مياه معدنية عند الوصول ، برنص حمام للويلنس ، شبشب.

سويت ستاندرد

سويت ستاندرد STANDARD

يحتوي السويت على غرفة جلوس واسعة وغرفة نوم مع شرفتها الخاصة. تشمل أيضاً مطبخ صغير وحمامين منفصلين ومعدات تجهيز الشاي والقهوة.
يمكنكم حجزه سويت مفرد أو مزدوج مع امكانية وضع سرير اضافي.

المساحة: 90 متر مربع

الحمام: حوض استحمام، دوش، مغسلتان، مجفف شعر، بيديه ومناشف

المعدات: مينيبار، تكييف هواء، خزنة، تلفازان مع ساتيلايت ، مشغل أقراص دي في دي، إنترنت، مطبخ صغير، طاولة، برنص حمام للويلنس ، شبشب.

  • سويت بريميوم
  • سويت بريميوم
  • سويت بريميوم
  • سويت بريميوم
  • سويت بريميوم

سويت بريميوم Premium

يحتوي السويت على غرفة جلوس واسعة وغرفة نوم مع شرفتها الخاصة. تشمل أيضاً مطبخ صغير وحمامين منفصلين ومعدات تجهيز الشاي والقهوة.
يمكنكم حجزه سويت مفرد أو مزدوج مع امكانية وضع سرير اضافي.
يتميز سويت بريميوم بالأثاث والتجهيز الحديث.

المساحة: 90 متر مربع

الحمام: حوض استحمام، دوش، مغسلتان، مجفف شعر، بيديه ومناشف

المعدات: مينيبار، تكييف هواء، خزنة، تلفازان مع ساتيلايت، مشغل أقراص دي في دي، جاز لاعداد القهوة، مياه معدنية عند الوصول، إنترنت، مطبخ صغير، طاولة، برنص حمام للويلنس ، شبشب.

ارسل طلب

المرافق والخدمات

مطاعم و بارات : مطعم فيرنيساج ، مطعم رومانتيك ، بار أساسي في الردهة ، كافيه جاردن ، مقهي جينتل مان و الذي يقدم الشيشه

الرياضة و الاسترخاء:

تنس ، جولف ، ميني جولف ، بتيناج ، كروكت ، تأجير دراجات و سكوتر ، مسارات دراجات مميزة ، ومسارات للمشي. نادي صحي اكزوتيك سبا:

( Laconium ، حمامات بخار ، Rasulbad ، حمام ، جاكوزي ) حمام سباحة مزود بتيارات مساج ، أكثر من 80 جلسة علاجية وإستجمامية: خث ، العلاج بالألآت ، العلاج بالماء ،العلاج الطبي ، مساج ، وعلاجات خاصة

الخدمات:

تجميل ، مانيكير ، باديكير مترجم يتكلم اللغة العربية والتشيكية متواجد لمساعدتكم مجانا

السياسات:

تسجيل الدخول: من الساعة 13.00

تسجيل الخروج: حتى 11:00 الأطفال حتى 5 سنوات مجانا ، الأطفال من6 سنوات وحتى 12 عاما خصم 50% من سعر الإقامه شروط الغاء الحجز الإلغاء قبل سبعة أيام من وصول النزيل وأقل من ذلك –100 % من الخدمات التي تم حجزها. عدم الحضور- 100% من الخدمات التي تم حجزها. خفض مدة الحجز بعد الوصول اليوم الأول- 100%من إجمالي الخدمات الغير محققة اليومين الثاني والثالث – 30% من إجمالي الخدمات الغير محققة. يجب إرسال الإلغاء أوالتأجيل أو تعديلات على الحجز عن طريق البريد الإلكتروني واعتماده من قبلنا.

هل تعلم؟

أن المنتجع الصحي هو الأول من نوعه في الاتحاد الأوربي الذي مُنح شهادة © EUROPESP A med الأوربية . وفاز المنتجع أيضا في مسابقة تشيك لأعلي مائة مؤسسة لعام 2009 – 2009 Czech TOP 100 في مجال الصحة – التعليم – المجال الإنسانيخدمات أخرى

أوقات الفراغ في المنتجع

الرياضة والألعاب: ملاعب التنس الغلقة و الملاعب في الهواء الطلق في حديقة الديوك البرية، ميني غولف، الغولف في منتجع نوفا اميريكا، الغولف في منتجع جبل كونييتيتسكا هورا، نادي غولف نوفي بوكي.

الصيد: صيد السمك، الصيد في البرية

قيادة الدراجات الهوائية: مدينة لازني بيلوهراد – نوفا باكا – بيتسكا – مدينة لازي بيلوهراد، مدينة لازني بيلوهراد – ميليتين – زفيتشينا – مدينة لازني بيلوهراد، مدينة لازني بيلوهراد – هورجيتسه – مدينة لازني بيلوهراد، مدينة لازني بيلوهراد – ملازوفيتسه – كونيخلومي – مدينة لازني بيلوهراد.

التنزه والمشي: الى كنيسة القديس بطرس وبولس في بيشيتشكي، الى الكشك الخشبي نا نيبيسيخ في برتفيه، الى الكشك الخشبي نا نيبيسيخ في دولني يافورجي.

رياضات أخرى: ملاعب الكرة الطائرة، ملاعب في الهواء الطلق لعدد من الرياضات، ركوب الخيل

ألعاب المجلس والطاولة: بلياردو، اوراق لعب، لعبة سباقات ورهانات، لعبة ليدو، لعبة الشطرنج، لعبة الداما، وحدة تحكم نينتندو دبليو2.

دور السينما القريبة: سينما لازني بيلوهراد، سينما بيوغراف تشيسكي راي في ييتشين، سينما بيوغراف نا شبيتسي في هورجيتسه، سينما نوفا باكا، سينما كينوسنترال في هرادتس كرالوفي، سينما سيني ستار في هرادتس كرالوفي.

المسارح القريبة: دار الثقافة في هورجيتسه، المركز الثقافي البلدي في نوفا باكا، مسرح ماساريك في ييتشين، مسرح كليتسبيرا في هرادتس كرالوفي.

التزلج على الثلج: مدينة شبيندليروف ملين، مدينة بيتس بود سنيجكاو

التسوق: رحلات للتسوق الى مدن عدة مثل مدينة براغ، ييتشتن، هراديتس كرالوفي و مدينة دريسدن الألمانية

الرحلات: توجد بجوار مدينة بيلوهراد قصور و قلاع تاريخية رائعة تستحق الزيارة، كما يمكن تنسيق رحلات سياحية لنهار كامل الى مدن أخرى مثل العاصمة التاريخية براغ

شهادات المنتجع

ارسل طلب للاستفسار أو حجز برنامج سلم لتخفيف الوزن


    معلومات هامة:

    يستحسن ارسال التقرير الطبي الحالي ان وجد مقدما قبل المجيئ، لأنه في حال اكتشاف أي موانع للعلاج بعد الوصول الى المصح يحق للطبيب توقيف البرنامج العلاجي فورا دون أي تعويض.


    * برنامج سلم لتخفيف الوزن لا يركز فقط علي انقاص الوزن بل على قوة ورشاقة الجسم أيضا، فخلال البرنامج يتم حرق الشحوم و زيادة كتلة العضلات التي لها وزن أكبر من الشحوم.

    * سرعة انقاص الوزن تختلف من شخص لاخر حيث أن هناك عوامل كثيرة تحدد ذلك، كسرعة الأيض في الجسم وطريقة الحياة المعتادة والعمر وتختلف أيضا بين الاناث والذكور.